uno
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

uno

the bast

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................

ولد ناس ومرة يا ناس
uno g!rl
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
uno g!rl
Admin
uno g!rl

انثى
المزاج : رايقه

انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالإثنين مايو 19, 2008 10:27 am

اكرهك
نعم انا اكرهك
لا تطالع يمين ويسار
انت انت
انا اكرهك
نعم انت
انت بعينك
لا لاوالف لا
ما اقصد بكلامي احد غيرك
عجزت عن التعبير
عجزت عن اختيار الكلمات
وعجزت أأقولها بالعربي الفصيح
ام اقولها بالعاميه
ولكن اكتشفت انني
ابغى اقولها بالاتنين
انا اكرهك
ياساتر
كم قلبي اسود
لحظه صمت مع قلبي الاسود
نعم
اسود
نعم
اكرهك
لا تستغرب
لا تتعجب
فقد جاء
اليوم
الي حعلنها
على الملأ
جا اليوم
الي حقولها
بالفم المليان
لا تبتسم
حيتشقق وجهك
وانت في بالك اني بتكلم عن غيرك
لا ياسدي
المره دي
انت الي اكرهك
انت بعينك
وما احد غيرك
حتى في مدونتني الخاصه جدااا
ما اقدر اقولها
معليه
اعذرني
اكرهك
ولا تسامحني
اكرهك
ولو تحمل الكلمه دي
معاني اقسى
لقلتها
اكرهك
اكرهك
اكرهك[/center]
https://uno-uno.yoo7.com
ولد ناس ومرة يا ناس

ولد ناس ومرة يا ناس

ذكر
المزاج : lo0o0o0o0olz

انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالثلاثاء مايو 20, 2008 4:26 pm

يا سلام لو تقوليها في وجه احد كدا كلااام

سلمت الايادي يا
girl

brro
https://www.facebook.com/
M!ss 3so0ola

M!ss 3so0ola

مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالخميس مايو 22, 2008 10:47 am

خلاص يابنت قد كده تكرهيه

ولا قلبتي مجوده lol!

ولا الى في بالي <<شكلي حنضر

لووووووووووووووووول

يسلمووو
uno g!rl
Admin
uno g!rl

انثى
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالسبت مايو 24, 2008 11:38 am

قلوا الي تبوا تقولوه
ماعندي اي مانع
لانوا الشخص الي مكتوب له هاذي الشعر يستاهل اكثر من كده
وعما قريب رح يسجل
استنوا بفارغ الصبر
https://uno-uno.yoo7.com
M!ss 3so0ola

M!ss 3so0ola

مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالسبت مايو 24, 2008 11:45 am

كداااااااااااااااااااابه حيسجل ؟؟؟

مارح تهجي من المنتدى lol!

ولا اقول لا تهجي ولا شي انا اكرهوا في المنتدى lol!
loje ya nass

loje ya nass

انثى
المزاج : l0o0o0oo0o0oo0lz

مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالثلاثاء مايو 27, 2008 2:55 pm

اكرهك ...... اكرهك ............ اكرهك
ايش هوا دا اكرهك مرررة جيد

>>>> مع اني مني فاهمة شي غير اكرهك ههههه
مع نفسي بقوووووووووة وانت كمان يا رورو Razz Razz
آيس كريمة الكوفي

آيس كريمة الكوفي

مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالسبت مايو 31, 2008 1:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وي وي وي تكرهي وحيسجل في المنتدى ..

لا لا لا على كدة الكره شكلو جا من زعل tongue لوووول ..

بس من جد ايش دا نصو بالعامية والنص التاني بالعربي الفصحة مرررة اتربشت ومني عارفة اقراااه .. afro ..

سيي يااا ..

bom
sweet uno

sweet uno

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................   انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم ................................................................. Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2008 12:28 pm

يااااااااااااا سلام
بنت من دا cheers

انا اكرهك شعر رائع جدا لايفوتكم .................................................................
صفحة 1 من اصل 1